استمارة: استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سيرورة التعلم لدى الطلبة

تأتي هذه الاستمارة في إطار تحضير مشروع مركز التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد بجامعة ابن زهر بأكادير، ونهدف من خلالها إلى التعرف على استعمالات وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من طرف طلبة الجامعة خصوصا في عملية التعلم.
لذا نرجو منكم الاجابة على الأسئلة التالية بوضوح حتى يتسنى لنا القيام بالتحليل الاحصائي المضبوط لهذه الدراسة الميدانية، وذلك في أجل أقصاه الـ 6 من أبريل القادم.

رابط الاستمارة بالعربية

Cette étude s’intègre dans le cadre de la préparation du projet d’élaboration d’un centre de E-learning et de formation à distance dans l’Université Ibn Zohr d’Agadir. Son but est la collecte des informations sur l’utilisation des technologies de l'information et de la communication (TIC) chez les étudiants de cette université, essentiellement dans le processus d'apprentissage.
Pour cela nous vous demandons de bien vouloir répondre clairement à ce questionnaire avant 6 avril 2019.

Lien du formulaire en Français